الأخبار

شابة أمريكية ترسل سيرتها الذاتية بطريقة ذكية جداً

ياسمين صبري تكشف أسرارها لـ "صاحبة السعادة "

من هي جورجيا ميلوني أول رئيسة وزراء لإيطاليا؟

السويسريون يصوتون لصالح رفع سن تقاعد النساء إلى 65 عاما

"لن أغادر هذا البلد دون ابنتي".. مأساة أجنبيات بمواجهة قوانين الحضانة في السعودية

صحافية مخضرمة في "سي.ان.ان" رفضت وضع الحجاب لمقابلة الرئيس الإيراني فألغي اللقاء

النساء مجبرات على البقاء في قريتهن التي غمرتها المياه في باكستان... باسم الشرف

نساء في طهران: وضع الوشاح يجب أن يكون خيارا

تحليل عالمة أحياء حائزة على نوبل: علميا الإنسان إما ذكر أو أنثى فقط وما يقال غير ذلك “هراء”

تزويج المغتصبات في موريتانيا.. العائلة والقانون يتواطآن ضد الضحية

القاهرة: عراقية تتهم الداعية المصري عبد الله رشدي بهتك عرضها

بالفيديو وفاء عامر عن المشهد الجريء مع محمد رمضان: "إزاي تسرب؟"

إيران: القائمة بأعمال مفوض حقوق الإنسان تحث على إجراء تحقيق سريع وشفاف في وفاة مهسا أميني

صندوق استئماني يسعى للحصول على دعم مستدام لضحايا الاعتداء والاستغلال الجنسيين من قبل موظفي الأمم المتحدة، وتمكينهم

المنظمة الدولية للهجرة: النساء والفتيات يشكلن غالبية المهاجرين في منطقة القرن الأفريقي وشرق القارة الأفريقية

تقرير أممي: بدون استثمار، سيستغرق تحقيق المساواة بين الجنسين حوالي 300 عام

فاطمة، قصة نجاح مهاجرة عائدة من مصر إلى وطنها السودان

النوع الاجتماعي في الإعلام الفلسطيني، تغيير المفاهيم وتوعية السكان

ضابطة من بوركينا فاسو تفوز بجائزة أفضل شرطية أممية لعام 2022

مشاركة المرأة في الانتخابات ضرورة وطنية ومجتمعية

فوكو بونينغتون دبي تعيّن هدير عمر في منصب مدير المبيعات

تركز هدير في منصبها الجديد على تعزيز أداء الفنادق من ناحية الإيرادات والربح، بالإضافة إلى تعزيز مكانة العلامة التجارية في الأسواق المحلية والعالمية.
هدير عمر.

دبي - خاص بـ " وكالة أخبار المرأة "

أعلنت فوكو بونينغتون دبي، التي أعادت إطلاق علامتها التجارية مؤخراً، عن تعيين هدير عمر في منصب مدير المبيعات، لتجلب معها 16 عامًا من الخبرة في مجال المبيعات ضمن قطاع الضيافة إلى هذا المنصب.
تخرجت هدير بشهادة في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للإعلام والاتصال في الرباط، المغرب. وبعد تخرجها، عملت في مجموعة متنوعة من المجالات، ومن ضمنها: صحفي متدرب، ومندوب مركز اتصال وباحث، ومندوب تسويق، ومدير علاقات عامة، ومدير المكتب الرئيسي لشركة توماس كوك المملكة المتحدة بشرم الشيخ، مصر.
وبفضل هذا التنوع الوظيفي في مرحلة مبكرة، فقد حصلت هدير على خبرات هائلة في عدد لا يحصى من القطاعات التي تعزز مسيرتها المهنية في مجال المبيعات.
كان منصب منسق المبيعات في فندق جي دبليو ماريوت ماركيز، هو الذي ساهم بحضور هدير إلى دبي في عام 2012، الأمر الذي منحها نظرة شاملة لدور المبيعات والتسويق في الإمارات العربية المتحدة. أما المهمة التالية التي تولتها، فكانت في فندق سوفيتل دبي بالم، حيث شقت هدير طريقها من مخطط اجتماعات إلى مدير.
بعد ترقيتها إلى مدير المبيعات للمجموعات والمؤتمرات في فنادق ومنتجعات جلوريا وفندق ياسات، انتقلت هدير لتولي منصب مدير العمليات في الجزيرة للسفر في مركز دبي للسلع المتعددة.
شهد عام 2018 بداية فترة 4 سنوات ونصف في فندق وأبراج شيراتون خور دبي. تولت هدير هناك منصب رئيس المجموعات والفعاليات/والترفيه حيث برعت في دورها، ثم تمت ترقيتها إلى مساعد مدير المبيعات حيث نفذت بنجاح استراتيجية مبيعات طويلة الأجل وخطة قابلة للتنفيذ لتحقيق أهداف ربع سنوية باستمرار.
وبفضل الخبرات العالية والمرونة والرغبة في التطور وفقاً للاحتياجات المتغيرة باستمرار ضمن الأعمال التجارية فقد كانت هدير عنصراً أساسياً في نجاح الأعمال في فندق ماريوت وستاروود من منظور النظام والعلامة التجارية وسياسة العمل.
سعت هدير على الدوام إلى تحقيق الأرباح من خلال التطوير المستمر لخطط عمل المبيعات، من خلال إطلاق عروض مبيعات جذابة من شأنها أن تلقى صدى لدى جمهور الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي، الأمر الذي كان يؤدي بالتالي إلى زيادة الإيرادات في الفندق. ولأنها ترى أن الناس يأتون في صميم أعمال الضيافة، فقد قامت بتوجيه فريقها، وعلمتهم تقنيات مبيعات قيّمة من شأنها تعزيز حياتهم المهنية.
انضمت هدير الآن إلى فوكو بونينغتون دبي في منصب مدير المبيعات وهي على استعداد لترك بصمتها على هذا الفندق الذي خضع لتغيير علامته التجارية مؤخراً في أبراج بحيرات جميرا. تسعى هدير إلى تنويع قطاعات الأعمال، وتحسين أداء الفنادق، والوصول إلى أسواق جديدة، إضافة إلى تعزيز مكانة العلامة التجارية، وزيادة الإيرادات والأرباح.

المصدر : وكالة أخبار المرأة