الفنانة المغربية صوفيا المريخ أجمل النساء العربيات في قائمة World Actuality

الفنانة المغربية صوفيا المريخ أجمل النساء العربيات في قائمة World Actuality

الفنانة المغربية صوفيا المريخ أجمل النساء العربيات في قائمة World Actuality  وكالة أخبار المرأة احتلت الفنانة المغربية صوفيا المريخ، الموقع 15 في قائمة أجمل 50 امرأة في العالم، للعام 2013، نشرتها مجلة World Actuality، فيما احتلت الفنانة المصرية آمال ماهر المرتبة 37. صوفيا المريخ، تخرّجت من ستار أكاديمي، ونالت شهرتها بغنائها باللغة الفرنسية إلى جانب العربية، وقدرتها على الاستعراض على المسرح. في القائمة، احتلت المرتبة الأولى العارضة البوسنية ايدا دابو، فيما احتلت المرتبة الثانية العارضة الروسية إيرينا شايك، حبيبة اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو. أما الممثلة الأميركية ميغان فوكس فقد احتلت المرتبة السادسة متفوقة على الممثلة وعارضة الأزياء الإيطالية مونيكا بيلوتشي، التي احتلت المرتبة 22. ودخلت القائمة مجموعة كبيرة من النجمات العرب والأجانب، بينهن الأميرة السعودية أميرة الطويل، زوجة الامير الوليد بن طلال، التي احتلت المركز 18.

وكالة أخبار المرأة

احتلت الفنانة المغربية صوفيا المريخ، الموقع 15 في قائمة أجمل 50 امرأة في العالم، للعام 2013، نشرتها مجلة World Actuality، فيما احتلت الفنانة المصرية آمال ماهر المرتبة 37.
صوفيا المريخ، تخرّجت من ستار أكاديمي، ونالت شهرتها بغنائها باللغة الفرنسية إلى جانب العربية، وقدرتها على الاستعراض على المسرح.
في القائمة، احتلت المرتبة الأولى العارضة البوسنية ايدا دابو، فيما احتلت المرتبة الثانية العارضة الروسية إيرينا شايك، حبيبة اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو. أما الممثلة الأميركية ميغان فوكس فقد احتلت المرتبة السادسة متفوقة على الممثلة وعارضة الأزياء الإيطالية مونيكا بيلوتشي، التي احتلت المرتبة 22. ودخلت القائمة مجموعة كبيرة من النجمات العرب والأجانب، بينهن الأميرة السعودية أميرة الطويل، زوجة الامير الوليد بن طلال، التي احتلت المركز 18.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-