شيلاء سبت، أول خليجية في مسابقة جمالية عالمية

شيلاء سبت، أول خليجية في مسابقة جمالية عالمية

شيلاء سبت، أول خليجية في مسابقة جمالية عالمية  وكالة أخبار المرأة شيلاء سبت، أوّل فتاة خليجية تشارك في مسابقة ملكة جمال العالم لهذا العام، حسب ما جاء في صحيفة "إيلاف" البحرينية. وطالبت شيلاء مواطني الخليج والوطن العربي بدعمها والتصويت لها لتحقيق لقب المسابقة التي ستذاع على الهواء مباشرة عبر الفضائيات، تزامناً مع احتفال الأمم المتحدة بيوم المرأة العالمي. والجدير بالذكر أنّ المسابقة ستقام في الهند هذا العام في مارس المقبل، ومشاركة شيلاء تأتي بعد تأهلها لتصفيات المسابقة النهائية كملكة جمال الشرق الأوسط. شيلاء سبت، فنانة بحرينية حازت على لقب ملكة جمال البحرين العام 2010 ، وقد أعلنت أنّها الآن لا تمثل البحرين فقط وإنما الوطن العربي.

وكالة أخبار المرأة

شيلاء سبت، أوّل فتاة خليجية تشارك في مسابقة ملكة جمال العالم لهذا العام، حسب ما جاء في صحيفة "إيلاف" البحرينية.
وطالبت شيلاء مواطني الخليج والوطن العربي بدعمها والتصويت لها لتحقيق لقب المسابقة التي ستذاع على الهواء مباشرة عبر الفضائيات، تزامناً مع احتفال الأمم المتحدة بيوم المرأة العالمي.
والجدير بالذكر أنّ المسابقة ستقام في الهند هذا العام في مارس المقبل، ومشاركة شيلاء تأتي بعد تأهلها لتصفيات المسابقة النهائية كملكة جمال الشرق الأوسط.
شيلاء سبت، فنانة بحرينية حازت على لقب ملكة جمال البحرين العام 2010 ، وقد أعلنت أنّها الآن لا تمثل البحرين فقط وإنما الوطن العربي.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-